أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

حبى لكى نووى التدمير


من يهوى الملوك



من يرضى ركوب الاخطار


و أنا فيك يا سيدتي



مستسلم للأقدار



طبعي مسالم




لا يميل للانتحار




و لكني فيك




لا أخشى من الدمار




فلتبدأ من عيوني




رحلة هذا الإعصار





جنوني فيك يا سيدتي




ليس لديه مثيل




و حبي بفضلك أصبح نووى التدمير




بهواك ذاتى هائمه




تتفاعل...تتوهج...تحترق





إلى أن تصل حد الانفجار





حولني حبك يا سيدتي




إلى غبار




إعصارك بعثرني




وزع أفكارى بين الأقطار




أينما تذهبين




هناك جزء مني يهواك



يهوى... ملكة الأقمار .

0 comments: