أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

لأنى أصارع فيك شياطينى


غفت بصيرتي



و اهتز يقيني



حين تخاصمت



فيك شياطيني



فريق يريدك كالبدر.




كلا



راضيا فيك الحنين



لتأويني




و فريق يريدك كالخمر




جرعة بعد جرعة




لتسكريني




حكموني فأنصفتهم.




وقلت الحق مع الفرقين




إن المريض لا يخير




بين دواءين




فكوني قرصا




أبلعه حينا



ليزاح أنيني




و كوني دما




يجرى في عروقي النشوة.




قطرة بعد قطرة




لتنعشيني




أيتها المسعفة




أرغب أن تأتيني




فحراره الانتظار




يحرق جبينى




قد تلحقيني




و قد لا تلحقيني




لأنى أصارع فيك شياطينى




عافانا الله من غفوة البصيرة و من اهتزاز اليقين و الصلاة التي أوصي نفسي و إخواني بها سياط يروض كل الشياطين

0 comments: